السوبر الأوروبى والراحلين عن برشلونة أبرز عناوين الصحف الأسبانية

السبت، 28 يوليو 2018 12:04 م
السوبر الأوروبى والراحلين عن برشلونة أبرز عناوين الصحف الأسبانية لوكا مودريتش
مدريد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تناولت الصحف الأسبانية الصادرة اليوم (السبت) العديد من الموضوعات على رأسها إمكانية لحاق لاعبى ريال مدريد وأتلتيكو مدريد المشاركين فى نهائى كأس العالم، بمباراة السوبر الأوروبي.

وكتبت صحيفة "ماركا" على غلافها "مع كل النجوم، مودريتش يريد لعب السوبر الأوروبي، ريال مدريد وأتلتيكو سيلعبان فى تالين يوم 15 أغسطس، ومودريتش وجريزمان سيشاركان فى التدريبات قبل المباراة بأيام قليلة، ويرغبان فى اللعب".

وتحدثت عن الفترة التحضيرية لبرشلونة، حيث أشارت لمشاركة الصفقات الجديدة، كليمنت لينجليت وآرثر ميلو ومالكوم دى أوليفيرا، فى المباراة القادمة أمام توتنهام، فى الكأس الدولية للأبطال.

أما صحيفة "اس" فنشرت تقريرا بعنوان "إيسكو يفوز بمباراة هازارد" مشيرة إلى أن لوبيتيجى المدير الفنى لريال مدريد قرر وضع ثقته فى صانع الالعاب الاسبانى الدولى فى الموسم الجديد مع تراجع إمكانية ضم نجم تشيلسى إدين هازارد بسبب مطالب البلوز المالية.

وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان "البداية"، وأضافت "برشلونة يواجه توتنهام بقيادة ماوريسيو بوكيتينو، وستكون هناك فرصة لرؤية مالكوم وآرثر ولينجليت".

وأكدت الصحيفة رغبة برشلونة فى التعاقد مع أدريان رابيو، سواء هذا الموسم أو الموسم المقبل، على الرغم من رفض إدارة باريس سان جيرمان، بيعه.

وبخصوص استعدادات ريال مدريد، أوضحت أن جولين لوبيتيجى يرغب فى تعويض رحيل كريستيانو رونالدو، بتقوية خط الدفاع وتفادى استقبال أهداف كثيرة.

وفى الصفحة الأولى لصحيفة "سبورت" جاء العنوان "70 مليونا من أجل دينى ومينا وفيدال. لوكاس دينى أصبح على بعد خطوة واحدة من إكمال انتقاله لايفرتون مقابل 20 مليون يورو، كذلك أليكس فيدال سيذهب لإشبيلية خلال أيام، فيما استعلم مانشيستر يونايتد عن امكانية ضم يارى مينا مقابل 40 مليونا".فيما أبرزت استعداد ثيو هيرنانديز للرحيل عن ريال مدريد وقالت "ثيو يفشل فى مدريد".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة